Tuesday 5 December 2017

صنع الفوركس المتاجرة واحد في المعيشة


3 ثينغس I ويش I كنيو ون I ستارتد ترادينغ Forex. Trading فوركس ليس اختصارا لثروة فورية. الرافعة المالية يمكن أن تتحول استراتيجيات الفوز إلى losers. Retail المشاعر يمكن أن تعمل بمثابة فلتر تجاري قوي. كل شيء يأتي إلى سوق الفوركس لسبب ، وتتراوح بين فقط للترفيه لتصبح تاجر المهنية بدأت تتطلع إلى أن تكون متفرغة، مكتفية ذاتيا الفوركس كنت قد تدرس استراتيجية مثالية قضيت أشهر اختبار ذلك وأظهرت باكتستس كيف يمكن أن تجعل 25،000- 35،000 في السنة من حساب 10،000 كان خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لا تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي كنت مكرسة وأنا ألتزم نفسي بالخطة 100.بناء لكم التفاصيل، فشلت خطتي اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10000 ليس غفران جدا فقدت 20 من حسابي في 3 أسابيع لم أعرف ما ضربني كان هناك شيء خاطئ لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لترك وظيفة في وهو وسيط الفوركس، فكسم قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، واستمر لتثقيف نفسي عن سوق الفوركس انها لعبت دورا كبيرا في تطور بلدي ليكون التاجر أنا اليوم 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، فإنه لقد كان من دواعي سروري أن أنضم إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار. نقطة لي تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون و لا فهم لماذا هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت تداول الفوركس. 1 الفوركس ليس ثروة سريعة غنية. عنصر ما كنت قد قرأت على العديد من المواقع عبر شبكة الإنترنت، تداول العملات الأجنبية لن تأخذ حسابك 10،000 وتحويلها إلى 1 مليون المبلغ الذي يمكن أن تكسب يتم تحديد أكثر من المبلغ من المال نحن المخاطرة بدلا من كيف جيدة استراتيجيتنا هو القول القديم انها تأخذ المال لكسب المال هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية. ولكن هذا لا يعني أنه ليس مسعى مجديا بعد كل شيء، وهناك العديد من تجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل العيش الفرق هو أنهم قد تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حساباتهم إلى مستوى يمكن أن تخلق الدخل المستدام. أسمع عن التجار في كل وقت يستهدف 50 أو 60 أو 100 الربح سنويا، أو حتى لكل الشهر، ولكن الخطر الذي يتخذه على وشك أن تكون مشابهة جدا للربح الذي تستهدفه وبعبارة أخرى، من أجل محاولة لجعل 60 الربح في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى فقدان حوالي 60 من الخاص بك حساب في سنة معينة . ولكن روب، أنا المتاجرة مع حافة، لذلك أنا لا المخاطرة بقدر ما يمكن أن تكسب أنت قد تقول أن هذا صحيح بيان صحيحا إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول العائد المتوقع الخاص بك يجب أن يكون إيجابيا ولكن من دون الرافعة المالية، فمن سوف تكون كمية صغيرة نسبيا وخلال أوقات الحظ السيء، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط عندما نلقي النفوذ في المزيج، هذا كيف يحاول التجار استهداف تلك المكاسب المفرطة والتي بدورها هي كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر مفرطة الرافعة المالية هي مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر. 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال. هذا هو درس أتمنى لو تعلمت في وقت سابق النفوذ المفرط يمكن أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك. Let ق يقول كان لي عملة عندما ضرب رؤساء، هل كسب 2، ولكن عندما ذيل التي أصيبت، سوف تفقد 1 هل الوجه أن عملة بلدي تخمين على الاطلاق كنت الوجه الذي عملة كنت د تريد أن الوجه مرارا وتكرارا عندما يكون لديك فرصة 50 50 بين صنع 2 أو فقدان 1، فإنه لا من العقل الفرصة التي تقبلها د. الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا تم ضرب رؤساء، هل ثلاثة أضعاف قيمتها الصافية ولكن عندما ضرب ذيول، هل تفقد كل حيازة كنت تملك هل الوجه أن عملة بلدي تخمين هل أنت لن لأن أحد الوجه السيئ للعملة سوف يدمر حياتك على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة. المثال الثاني هو كم الفوركس التجار عرض حساب التداول الخاصة بهم ويذهب الكل في واحد أو اثنين من التجارة في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله حتى لو كانت الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما هذه هي الطريقة التي يمكن أن نفوذ يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال. لذلك كيف يمكن نحن إصلاح هذا بداية جيدة هو باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة. 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالحك. الدرس 3 لقد تعلمت يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي باستخدام مؤشر الثقة المضاربة سسي لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع انها أفضل أداة أنا في أي وقت مضى تستخدم ولا تزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، الحاضر day. SSI هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كيف العديد من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية انها قصد استخدامها كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع باستخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما about. Learn من بلدي Mistakes. If يمكن أن أقول لي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت التداول الفوركس، وهذا سيكون قائمة وأود أن أعطي آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام .--- كتبه روب Pasche. DailyFX يوفر الفوركس الأخبار والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على كير العالمية نسي Markets. B خطوة إلى الأمام. يمكن لك كسب لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية. الكتابة بواسطة باكسفوريكس تحليلات قسم - الخميس، 12 نوفمبر 2015 0 تعليقات. كما مع أي شيء آخر، وقد تطورت التجارة بشكل كبير في العقود القليلة الماضية، وأصبحت الأسواق يمكن الوصول إليها جدا في حين أن هناك العديد من الأسواق جذابة، لا يزال سوق الفوركس أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل الكثير من التجار يختارون تداول الفوركس على الانترنت، ولماذا تداول الفوركس شعبية جدا في الوقت الحاضر، والتي تقودنا على السؤال هو تداول العملات الأجنبية لعيش ممكن. الجواب هو نعم على الاطلاق هذا ليس من السهل السعي بالطبع، حيث أن أي نوع من العمل الذي يمكن أن توفر العيش يتطلب استثمار الوقت وفهم واضح للمخاطر المعنية ومع ذلك ، فمن الممكن وهناك الكثير من الناس الذين يستخدمون تداول العملات الأجنبية لدعم حياتهم مع كل من الميزات والدروس المتاحة على شبكة الإنترنت وغيرها، ويمكن تعلم هذه المهارات مع قليل من الوقت و جهد، يمكنك التجارة من الراحة من منزلك لعيش. في حين أنه من المغري لكثير من التجار المبتدئين عدم المخاطرة الكثير من رأس المال، فمن الضروري منطقيا أن يكون قدرا كبيرا من المال للاستثمار في سوق الفوركس لجعل المعيشة في الواقع، المكاسب في تداول العملات الأجنبية من خلال منصات على الانترنت هي بالتأكيد تعزز من قبل الرافعة المالية. المقدمة من قبل الوسطاء ولكن لا تزال تمثل سوى جزء صغير من رأس المال المستثمر لكسب لقمة العيش لمنزلك، لذلك تحتاج إلى الحصول على مكاسب رأس المال عالية بما فيه الكفاية هذا نسبة يمكن أن تغطي النفقات العادية الخاصة بك. الشيء الأول الذي تحتاجه إذا كنت ترغب في جعل التداول الحية في سوق الفوركس ما يكفي من رأس المال بدءا إذا كنت تعاني من نقص التمويل سيكون لديك لقبول أنك لن تكون كسب العيش من تداول العملات الأجنبية أي في وقت قريب المبلغ المحدد من المال المتاح التي سوف تحتاج إليها من أجل التجارة بدوام كامل سوف تكون مختلفة للجميع ولكن، بصفة عامة، إذا كنت تخطط لإدارة المخاطر بشكل فعال على كل التجارة، وسوف تحتاج وكمية لا بأس بها من المال تحت تصرفكم من أجل التجارة لعيش. تبادل العملات الأجنبية من أجل العيش هو بالتأكيد ممكن هناك الآلاف من الناس يفعلون كل يوم هذا هو مهنة مثيرة يمكن أن تؤدي إلى نمط حياة لطيفة جدا فقط تخيل أنك يمكن وقضاء حياتك مما يجعل استراتيجية التداول الخاصة بك الكمال، في حين الحصول على مكاسب من أنشطة التداول الخاص بك أكبر أسطورة حول تداول النقد الاجنبى لقمة العيش تعاني وتستغل بمجرد أن تصبح قادرة على تحديد الاستيلاء على واستغلال الفرص، قد تكون أكثر قدرة على جعل المال من خلال تداول العملات الأجنبية. لاينو المجموعة سجل رقم 21973 إبك 2014 تحذير المخاطر يرجى ملاحظة أن التداول في المنتجات بالرافعة قد تنطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسر قبل اتخاذ قرار للتجارة ، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. باكسفوريكس اليوم لدينا راتي نغ من 9 3 من أصل 10 الاعتماد على 107 الأصوات و 55 الاستعراضات المؤهلة. يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على حساب تسجيل مكافأة مجانية page. Thread هو أي شخص صنع حياة جيدة قبالة بدوام كامل فوريكس Trading. Is أي شخص صنع حياة جيدة قبالة بدوام كامل فوريكس Trading. I فقط أريد أن أسمع أنه يمكن القيام به كل ما يبدو أن نرى نشرت على الانترنت، وأنا في التحقق من إنهاء بعض المحافل هو الناس يتداولون مع الحسابات الصغيرة على أمل ضربها كبيرة، أو مجرد مجرد تكهنات من كسب العيش إذا كان مثل هذا الربح من حساب تجريبي يمكن أن تتكرر مع حساب المال الحقيقي. هل هناك أي شخص هناك الذي يجعل في الواقع تجارة جيدة المعيشة الفوركس دوام كامل. تعريفي لحياة جيدة هو تحقيق الدخل من قبل تداول الفوركس على الأقل بقدر ما يجعل متوسط ​​المهنية بعد سنوات العمل في حياتهم المهنية في الولايات المتحدة التي من شأنها أن تكون 75k-100k في السنة. أتصور أنها سوف تأخذ 100K على الأقل في السنة لتكون متفرغة يوم كامل التاجر و تكون قادرة على جعل سال لائق أري، على افتراض 10 في الشهر هو معقول ومستدام على مدى فترات طويلة من الزمن. تحريرها من قبل إنفينيتيكومبلكس 09-14-2013 في 05 20 AM. FX الرجال عضو فخري. جوين تاريخ سبتمبر 2010 الموقع تشيشير، المملكة المتحدة المشاركات 2،049.I د يقول فأنت تسأل هذا قليلا قريبا لي أن أعطيك هذا الدليل. أعمل على هذا المفهوم الدقيق على الرغم من أننا نتكلم هنا هو الإعداد الأولي الذي سوف تستخدم بفكس إدارة الأسهم "أنا على وشك السفر والعمل مع صديق لي، فرصة أنا فقط كولن t تمرير ما يصل الى رؤية العالم قبل تسوية التداول بدوام كامل again. orry انها ليست مستعدة للذهاب مباشرة بالفعل.

No comments:

Post a Comment