Saturday 23 December 2017

نمر ماكس تداول نظام التحميل


و ماكس التداول System. Cynthia ق دخول إشارة وقف نظام سلخ فروة الرأس النقاط - غوبي-m5.Cynthia ق دخول إشارة وقف نظام سلخ فروة الرأس النقاط - غوبي-m5.With هذا الاختلاف نظام سلخ فروة الرأس يستخدم مخطط 5 دقائق بدلا من 15 قراءة more. Bollinger العصابات عكس مع البلاتين. البولنجر العصابات عكس مع البلاتين. البولنجر العصابات عكس مع البلاتين هو استراتيجية انعكاس الكلاسيكية الخضراء من أي وقت مضى السمة الرئيسية لقراءة more. Kwu تجارة الفوركس System. Kwu تجارة الفوركس نظام التداول System. Forex كو V 2 الإطار الزمني 15 دقيقة أو أعلى أزواج العملات أي قراءة المزيد. نقاط نقاط نظام التداول. نقاط مهمة التداول System. Currency زوج الاختصاصات الإطار الزمني 15min1 هناك نمط السوق التي يمكن استغلالها لعكس الصباح قراءة المزيد. التداول ماكس system. Learn للتجارة ماكس نظام التداول. Register في العمود ليفثاند لدعوة إلى التداول المباشر المقبل إلى الويبينار ماكس والوصول المجاني إلى الفيديو من الويبينار لدينا مؤخرا. الرجاء التحقق من علبة الوارد أو مجلد غير المرغوب فيه لرابط لتأكيد ماكس ريجيسترات الخاص بك أيون شكرا خدمة البريد الإلكتروني لدينا لن تسمح لنا بإرسال المعلومات أو الفيديو الخاص بك إذا كنت لا انقر على الرابط تأكيد. إذا كنت لا تأكيد، لا يمكننا إرسال المعلومات المطلوبة. فمن آمن لتسجيل نحن على الإطلاق أبدا بيع أو التخلي عن الشخصية information. You ليرة لبنانية رؤية كل التفاصيل والحصول على أداة تداول مجانية كبيرة عند التسجيل لدينا ويبينار مجانية في المربع فقط إلى اليسار من هذه الجملة. يمكن تطبيق أساليب ماكس إلى الإطار الزمني المفضل لديك من 1 الرسوم البيانية دقيقة إلى الرسوم البيانية اليومية. قوة نظام التداول ماكس هو أنه يمكن أن تولد أكثر من الاتجاه، مع خطر حساب المحافظ عادة حوالي 2-3 في جميع أنحاء طول تتابع التجارة الاتجاه. إذا كنت جادا جدا حول التعليم التجاري الجودة، ونحن ندعوك إلى وحضور ندوة مقدمة لدينا، والتداول إلى ماكس، أو مشاهدة تسجيل الفيديو. التداول إلى ماكس ويبينار يرجى التسجيل في الشريط الجانبي الأيسر لدعوة لندينار لدينا وأحدث فيديو ندوات الفيديو. نحن لا نشارك البيرس الخاص بك معلومات أونال مع أي شخص. أخذت عشرات بالطبع، وقراءة ما لا يقل عن 100 كتاب، ودرست تحت العديد من التجار الشهيرة وتجار البنوك السابقة، على مدى السنوات ال 22 الماضية أستطيع أن أقول بصراحة أن مفاهيم النمر s مع ماكس على الاطلاق أفضل من الأفضل، لا يوجد شيء أن يأتي على مقربة من الدقة التي تحقق مع MAX. In بلدي حالة معينة، تولى النمر s بلدي التداول إلى مستوى جديد كليا، في الواقع إلى مجرة ​​جديدة كاملة ذهبت من التفكير في أن جيدة يوم كان 25 إلى 50 نقطة، حيث الآن أنا بانتظام جعل 250 إلى 500 نقطة في يوم CAV. Your الإدخال هو فقط بداية نظام ماكس، وسوف نفهم كيفية إدارة الموقف بثقة خلال التجارة. هناك لا بديل لتعليم تجاري حقيقي تعلم التداول من خلال ندوات حية لدينا أو من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو لدينا هو أفضل شيء المقبل للمدرب الخاص. وقد كنت بالإحباط من الشعور أنه يمكنك ر تعتمد اعتمادا كبيرا على المهارات الخاصة بك لبناء مكاسب متسقة في محفظة التداول الخاصة بك . هل تعرف كيف تتداول، ولكن هل تجد أن كنت تواجه قبالة أيام أو أسابيع كنت تعتقد أنك تعرف كيفية بقعة والاتجار في الاتجاه، ولكن بعد ذلك بعد أن يكون لديك عدد قليل من الجلسات التي تأتي للشك كنت تعرف أي شيء عن التداول على الإطلاق . سوف نظام ماكس يعلمك كيفية العثور على أفضل إمكانات للاتجاه التالي ترادس. القوة الحقيقية لهذه الطريقة هي القدرة على مساعدتك على نطاق والخروج من خلال تعلم القراءة العمل السعر في الوقت الحقيقي نحن ندعوك للانضمام إلى ماكس التداول. إخلاء المسؤولية تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة والأسهم والخيارات لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في هذه الأسواق دون تي التجارة مع المال يمكنك لا يمكن أن تخسر أو الأموال المقترضة أو المدخرات مدى الحياة هذا ليس التماس ولا عرض لشراء بيع العملات والعقود الآجلة والأسهم أو الخيارات لا يوجد أي تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع الإلكتروني إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. نظام التداول ماكس 2008، 2010، 2012، 2016. مسجل لدى مكتب حقوق الملكية الفكرية تسجيل حقوق النشر رقم الخدمة 2364778010. مراجعة فيسيت site. Greetings، كل شيء، 04FEB2016.بكتب هذا، أنا لا أدعي أن يتقن تاجر ولكن بدلا من العمل في التقدم بدأت تدريب نفسي في مهنة جديدة لمتداول الفوركس منذ حوالي 8 سنوات، وانضمت إلى ماكس نظام التداول للتدريب التوجيه حول قبل عامين لقد قضيت عشرات الآلاف من الدولارات على مؤشرات أساليب أخرى الروبوتات التوجيه حتى الآن ولكن أفضل المال لقد استثمرت جاء عندما التحقت مع نظام التداول ماكس في دورة التمهيدي 200 في ذلك الوقت. في أول لقاء، لقد تحسست أن الموظفين ماكس كانوا رجالا من النزاهة ولكن كنت مترددة في المغامرة الكثير للسماح لهم تثبت ذلك لحسن الحظ، وأنها تعلم نظامهم على مراحل أو خطوات أول دورة بهم التمهيدي نظرا لانخفاض كلفته، وأنا قررت أن يكون هذا القرار هو أفضل ما قمت به فيما يتعلق حياتي المهنية الجديدة، لأنه أثبت اثنين من الأشياء الهامة بالنسبة لي 1 أنها لا تبادل لاطلاق النار على التوالي في رأيي، ماكس يجب أن تشير إلى أقصى قدر من النزاهة، على الرغم من ذلك، في عقولهم، يفعل لا 2 منهجياتها القائمة على قواعد العمل، والعمل بشكل استثنائي جيدا. منذ ذلك الحين، لقد اشتريت ثلاثة دورات ماكس أخرى ولكن، للأسف، لم أكن دراسة وممارسة التجارة إلى الحد الذي كان ضروريا للنجاح لتكون ناجحة، يجب على الطالب القيام بعمل دراسة المبادئ وممارسة القواعد إلى حد أن العقل الباطن قد سجلت لهم كما الإجراءات المنعكس كما نعلم جميعا أنه لا يوجد الغداء مجانا إذا كنت غير راغبة في التضحية الوقت والجهد للتعلم وتصبح بارعة في هذه المهنة، من فضلك لا لنفسك و لهم صالح من قبل عدم الالتحاق. التدريب المركزة وممارسة تحولت تحول في ذهني قبل ثلاثة أسابيع، وصلت أخيرا إلى النقطة التي كنت على استعداد للمخاطر الدولار الأمريكي مرة أخرى في حساب تداول الفوركس الحية لقد تداولت 4 حسابات كبيرة أخرى وصولا إلى مستويات غير قابلة للاستعمال بالقرب من الصفر كجزء من التعليم الخاص بي. ومع ذلك، فإن الجوانب النفسية التي تخلق العواطف المرتبطة بالخوف من فقدان والخوف من المفقودين والجشع، تداول كان من الصعب جدا التعامل معها في بلدي بضعة أسابيع من أحدث تداول العملات الأجنبية experience. Week 2 الأسبوع الثاني من 2016 لقد فقدت 20 على بلدي إيداع في الأسبوع 2 لأنني فشلت في متابعة ما تعلمت ومارس بسبب العواطف أيضا، لقد تم تداوله بشكل مفرط كالمصارع، وأطلق النار على أي شيء انتقل، وقتلت إنصافي في العملية الأسبوع 3 أعيدت خسائر الأسبوع 2 بالإضافة إلى 19 ربح إضافي كان اليوم الخاسر الوحيد في الأسبوع 2 أقل من 1 مرة أخرى، وذلك بسبب لا يتبع القواعد الأسبوع 4 انخفض رصيد حسابي 5 أظهر المصارع مرة أخرى الأسبوع 5 مع يوم واحد آخر للذهاب في الأسبوع 5، الأسبوع الحالي، بلدي الأسهم هو ما يصل 29 على مدار الأسبوع 4. حتى الآن، لقد كان أسبوع واحد خاسر وما مجموعه 5 أيام خاسرة وبدأت ر o أن تكون أكثر نجاحا في الحراسة ضد المدفع عبر التداول والخوف والجشع لقد فزت وفقدت بعض المعارك وأنا قدما ماليا ولكن النتيجة من الحرب يجب أن تحدد في العام المقبل حول هذا الوقت. يخسر أيام نتيجة في الغالب من التداول على العواطف، بدلا من القواعد، ويمر مئات من الربح دولار في العملية كانت الجوانب النفسية المشكلة الرئيسية بالنسبة لي وأنا قادرة على التغلب على هذا المضي قدما، وسوف يتمتع منحنى أكثر سلاسة من العدالة حتى الآن، منحنى هو متقطع بدلا من ذلك لكنه يظهر الاتجاه التصاعدي لطيفة. ألا، أنا لا أعمل ل ماكس و ماكس الموظفين لم تعطني أي اعتبار لما قمت بكتابة هنا تذكر ماكس الحد الأقصى للنزاهة. إذا كنت ملتزما تماما وعلى استعداد للقيام به العمل، وأنت تدرك أنه قد يستغرق سنوات، مثل أن تصبح بارعا في أي مشروع مهنة جديدة أخرى، وأنا على ثقة في التوصية بالطبع ماكس التمهيدي لك كخطوة الدخول في تعلم منهجية التداول ماكس متوسط ​​معين الاستخبارات، وسوف تعمل بالنسبة لك إذا كنت ملتزمة والقيام بهذا العمل.

No comments:

Post a Comment