Wednesday 10 January 2018

منخفض المخاطر العالية العائد الفوركس - استراتيجية


استراتيجية الفوركس 10 منخفضة المخاطر عالية عودة العملة Trading. It الكتاب الإلكتروني الأكثر شعبية على تداول العملات مكتوبة من أي وقت مضى - تحميل أكثر من 500،000 مرات على مدى السنوات ال 10 الماضية يصف الكتاب الاليكتروني نهج بسيط للعملة التجارية التي تزيل التخمين، ويوفر خارطة طريق يمكن تحقيقها فور ترادينغ مور هو الكتاب الاليكتروني الأكثر شعبية على تجارة العملات مكتوبة من أي وقت مضى - تحميل أكثر من 500،000 مرة على مدى السنوات ال 10 الماضية يصف الكتاب الاليكتروني نهج بسيط للعملة التجارية التي تزيل التخمين، ويوفر خارطة طريق يمكن تحقيقها للتداول بنجاح في العالم أكبر والأكثر تقلبا في السوق المالي. هذا هو كتاب تا تا مع مجموعة من القواعد لاستراتيجية التداول الكتاب لا اقول لكم حيث لشراء أو حيث لبيع ور أوسد أو أي زوج عملة أخرى إذا كنت تبحث عن كتاب عن تكتيكية محددة الاجهزة للتداول - ثم هناك العديد والعديد من الكتب الجيدة المتاحة. ما يفعل هذا الكتاب هو محاولة لوضع توقعاتك على مستوى أكثر واقعية من النسخة y بدء ذلك كتاب سا عن المنظور ومنظور الصحيح من البداية أمر ضروري أقل. الأصدقاء الاستعراضات. للاطلاع على ما يعتقده أصدقائك من هذا الكتاب، يرجى التوقيع أوبوميونيتي ريفيوس. Mostafa تصنيفه حقا أحب it. over منذ 5 سنوات. هذا هو واحدة من أفضل الكتب التي قرأت من أي وقت مضى على سوف تتعلم المبادئ التي لديك طاعة خلال حياتك في Forex. Adi تصنيف ذلك كان ok. about منذ 5 سنوات. العميل review. By جون أموس في أكتوبر 22، 2015. وكان قراءة موافق أحضرت هذا واحد لأنني قد انتهيت للتو قراءة والابي التداول كتاب لاحق من قبل بوكير لذلك، كنت مهتما لقراءة بعض الاشياء السابقة له حقا أحب والابي التداول استراتيجية الفوركس 10 لديه المعلومات الأساسية التي يمكن العثور عليها على معظم مواقع نتحدث عن التداول بشكل عام ما فعلت عن ذلك هو أنه غطى بعض الأخطاء التي قام بها في رحلة لتصبح تاجر أفضل. وجد شخص واحد هذا مفيدا. الروبوت في الصفقة الحقيقية. بي K سليمان في يونيو 23، 2010.I كان التداول التجريبي لمدة 6 أشهر ن ، مع القليل من التداول المباشر في طفرات مع نتائج مختلطة يبدو أساليبي سليمة، ولكن انعدام الثقة بلدي هو أسوأ عدو بلدي أثناء رحلاتي أنا حاولت استراتيجيات مختلفة من المدى القصير إلى المدى الطويل وكل شيء بين، وأنا نأتي إلى الاستنتاج أن التداول على المدى القصير يناسب أفضل شخصيتي ومستوى الصبر ومع ذلك، أنا ناضلت مع حقيقة أن بلدي مكافأة المخاطر عادة ما يكون رأسا على عقب جدا على سبيل المثال 10 نقطة الحد، 30-40 نقطة سي، وهو كامل في مقابل ما يبرر التداول عندما قرأت لأول مرة روب S الكتاب الإلكتروني كنت مرتاحا من حقيقة أنه يدعو أساسا بس على الحكمة كونفنتيال أن التاجر يجب أن يكون 1 2 أو أعلى نسبة مكافأة المخاطر أو آخر سوف تقوم في نهاية المطاف ضربة حسابك أنا كنت أتباع روب لفترة من الوقت الآن، حتى حضر واحدة من حلقته الدراسية، ويمكنني أن أقول لكم مباشرة حتى انه يعيش دليل على أنك يمكن أن تكون تاجر ناجح في حين تربط الحكمة التقليدية كما ذكر المراجعون السابقون هذا كتاب بر إيكس تداول الفوركس وصولا الى الأساسيات ويعطي القارئ الأسس السليمة للبناء على كطريقة لبناء رصيد حسابك على أقل من 10 نقطة في اليوم ليست مهمة سهلة بتو، ولكن بالتأكيد تجارة الفوركس قابلة للتنفيذ ليست سهلة من أي امتداد، ولكن أنا أعرف من التقدم الذي أحرزته في ستة أشهر فقط أنه من الممكن لجعل التداول المعيشة لطيفة ما زلت حصلت على طرق للذهاب، ولكن أنا سوف تحصل على هناك في نهاية المطاف ونهج روب S هو الصوت لأنها تأتي إذا كانت قصيرة - ترم التداول هو المفضل لديك مو كما هو بالنسبة لي. لهذا الاستعراض مفيد لك. هذا هو كتاب قصير عن تداول العملات على مجرد أكثر قليلا من 30 صفحة روب بوكير يضع خارطة طريق للنجاح وقال انه يتحدث عن المخاطر في سوق العملات - انها مثل تشغيل من الدب لا تؤكل - والأهمية لوقف الخسارة وقال انه يتحدث عن الأهداف - هدفه هو 10 نقطة كنت فاز تي العثور على مخطط واحد في الكتاب إلى جانب واحد منحنى الأسهم للاستراتيجية 10 كنت فاز ر العثور على استراتيجية دخول أو خروج محددة ولكن بوكر هو توجيه المبتدئين من خلال تسلسل بسيط جدا من المبادئ كما يحدث انه يقدم عشرة مبادئ تداول 10 نقطة مثل تعيين حد يومي على الخسائر أو تعيين حد زمني على التداول الخاص بك لهذا اليوم أو، المهم القيام الكثير من التجارب كلها كتاب مكتوب بطريقة جهد - ولكن لا ينخدع إذا كنت تتبع النصائح، تتبع حقا لهم، سترى بعض النجاح، مضمونة سوف تحتاج إلى الدخول والخروج استراتيجية، ولكن بعد ذلك - إذا كنت التمسك بوكير المشورة - سوف تجعل أكثر من تخسر أنا أقرأ استراتيجية 10 منذ سنوات عديدة و بقيت المبادئ الرئيسية معي مثل إبرة البوصلة تهدف لبعض المكاسب كل يوم، لا تذهب للملايين في تجارة واحدة - بنك 10 نقطة و الرقص الرقص فقط لقد نسيت التفاصيل في السنوات الأخيرة، ولكن الآن، مع طبعة جديدة أنا إعادة قراءة الكتاب الاليكتروني ويشعر الرغبة في أن يوصي للآخرين لقراءة وإعادة قراءتها، وننسى التفاصيل ولكن التجارة بشكل جيد، تسترشد استراتيجية 10 وهذا هو الكثير لأقل من 2 دولارات هذا الاستعراض مفيد لك. كتاب رائع ever. By كف مورال في 25 ديسمبر 2014. كتاب رائع من أي وقت مضى يشرح أهمية الأهداف الصغيرة وضرب في كثير من الأحيان إذا كنت تقرأ هذا الكتاب والبدء بعد نصيحتها، بالتأكيد سوف نرى تقدما جيدا في التداول الخاص بك بدلا من توقع للفوز كبيرة بالنقاط الضخمة التركيز فقط على 10 نقطة في اليوم كل ما يكفي لتكون مربحة باستمرار إذا كنت دائما مربحة ثم ما هو مطلوب آخر ليكون في بين مجموعة التجار النخبة 5 لقد غيرت حقا ذهني نحو تداول لنقاط ضخمة وعدم الحصول عليها أكثر من مرة. ان هذا الاستعراض مفيد لك. أني بوينو جيد جدا. بي أوريونجيف في 11 نوفمبر 2012.Este ليبرو دا لا كليف سوبري لاس أوبيراسيونيس كيو سي بيدن أوبتينر لا مايوريا دي أوكاسيونيس أر قطعة شحن مجاني الحد الأدنى للطلب: 5 قطع أوس بيد أوبتنيرز n ميروس إمبريزيونانتيس كون لوس كيو كوالكيرا بيد سالير دي بوبري y فيفير دي إستا أكتيفيداد أنتي تودو تينر باسينسيا، كونستانسيا y القرص إيبلينا يا كيو بور لا أمبيسي n إس كيو سي بييرد لا مايوريا ديل كابيتال ------- هذا الكتاب يوفر المفتاح على العمليات التي يمكن الحصول عليها في معظم الحالات زوج العملات وإذا كنت تتبع التعليمات في هذا الكتاب يمكن الحصول على حوالي 5 سنوات مع أرقام مثيرة للإعجاب أن أي شخص يمكن أن تترك هذا النشاط الفقراء والمعيشة، وقبل كل شيء الصبر والمثابرة والانضباط، لأن الطموح هو أن تخسر معظم العاصمة. لهذا الاستعراض مفيد لك. قيمة وقوية في المعرفة ، ممتازة حقا. مع استراتيجية الفوركس 10، وأخيرا لدي ما أحتاج إلى وضع قدمي على الأرض مرة واحدة وإلى الأبد، إن لم يكن أنا سوف تذهب قرد أنا من بين أولئك الذين يضيعون أيام بعد أيام النظر في الرسوم البيانية والشعور كيف الخوف اعتدتني، أعتقد أنني يمكن أن تجد وسيلة للسفر حول خطوة السوق من أعلى إلى أسفل على الرغم من الغريب لقد بحثت عن ذلك لمدة عام ونصف ولا يزال يمكن العثور عليه أو أن كل التجارة يمكن أن يكون الفائز، أو أن تتطلب مئات ومئات من النقاط في التجارة من أجل t س تكون ناجحة. الروبوت خفضه إلى بسيطة والعنصر، كما أحب، ولكن في الغالب إلى ما يعمل حقا، وترك من الواضح أن التعقيد ليس ما يأخذ للنجاح في التداول وباختصار، يوفر الكتاب الاليكتروني أفكار قيمة بالنسبة لي في محاولة و تناسب شخصيتي وأسلوب أنا لا أعرف كم من الوقت سوف يستغرق مني ولكن مع روب S استراتيجية 10 لدي نقطة البداية. الروح الدعابة جدا، التي سوف تحتاج إلى قراءتها ألف مرة، ولكن خاصة عميقة جدا في والمحتوى والحكمة، وصوت التجربة في كامل روعة. شكرا روب هذا هو eBook. Was رائع هذا الاستعراض مفيد ل you. Rob بوكر هو لورا انجلز وايلدر من فكس التداول المؤلفين. من قبل نيد كيلي في 27 يونيو 2010. روب يفعل ذلك again. Forex استراتيجية عشرة هو مكان ممتاز للتاجر فكس جديدة وطموحة لبدء فإنه إما حفظ لك الألم والإحباط من اتباع مسار البالية جيدا نفسك، أو، على الأرجح، وسوف تعطيك معاينة ما كنت في ل، وبعض الطمأنينة أنه أمر طبيعي ثم إذا كان كل ما يغرق في، وسوف توفر مسار متأكد وثابتة أن يؤدي إلى النجاح كلما كنت على استعداد لمتابعة it. Thanks إلى لورا إنغالس وايلدر، لم نكن بحاجة إلى تحمل التجارب المؤلمة على الحدود لنقدر ما كان عليه مثل، وبطريقة مماثلة، روب بوكير يمكن أن توفر لك تجارب مؤلمة في سوق الفوركس بالنسبة للنسخة الفيلم من فكس 10، وأنا على يقين من أن روب سوف يلقي نفسه في دور مايكل لاندون، يلعب عكس ميليسا فرانسيس، ولكن سوف يضع على الاحذية بنفسه، أو تقديمها له نجمة المشارك لديك فقط أن تسأل نفسك وولجد ماذا سوف ليتل جو do. Was هذا الاستعراض مفيد لك. أنها ليس فقط عن Forex. Traders، نوبي خصيصا مثلي، ليست والكائنات المعزولة وغير مجدية، وعواطفنا تدفع لنا وتجارةنا، في كثير من الأحيان مع نتائج كارثية في البداية الوحيدة روب بوكير تبين لنا في هذا الكتاب استراتيجية، وليس لتصبح المليونير، حتى لو كنت تستطيع مع نصيحته، ولكن لكسب الانضباط والثقة ، والمعرفة وأخيرا بيكو لي أفضل التجار والحصول على الربح انها مثل قراءة كتاب المساعدة الذاتية مصممة خصيصا لنا التجار شكرا روب. هذا الاستعراض مفيد لك. التداول للدخل. بي غاري غراي في 22 يونيو 2010. لفترة طويلة كنت أبحث عن طريقة لتكملة دخل التقاعد بلدي عندما تعثرت لحسن الحظ عبر روب بوكرس موقع واحد من الكتب في وقت مبكر أنا تحميلها كانت استراتيجية 10 أصبح هذا الأساس لتداول بلدي من ذلك الوقت أنا الآن مجرد التجارة للدخل لا windfalls. I استهداف زوج اليورو الولايات المتحدة والتجارة من 03:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة 17 00:00 وقتي وضرب عادة هدفي من 10 نقطة، من خلال العديد من الكثير كما يسمح بلدي برنامج إدارة الأموال، في غضون 60 دقيقة أو نحو ذلك، وأحيانا أقل من بضع دقائق فقط يتم العمل لي اليوم قبالة ل Starbucks. Great العمل روب، مواكبة العمل الجيد، وأوصي قراءة كل المواد روبس، طالما لديك روح الدعابة التي هي. لهذا الاستعراض مفيد لك. الكتاب الإلكتروني الكبير لتجار الفوركس في جميع المستويات. بي J انظر في 28 يونيو 2010. هذا الكتاب هو مفيد لجميع التجار كما يمكنك التنقل صعودا وهبوطا والتقلبات والمنعطفات التي تأتي مع التداول وفاز ر اقول لكم كيفية جعل 5000 بين عشية وضحاها لكنها سوف اقول لكم فكرة بسيطة عن كيفية أن تكون مربحة وناجحة على نطاق أصغر باستمرار فهو يوفر لك بداية نقطة وبعض الاتجاه كما يمكنك تطوير طريقتك الخاصة والأساليب في نفس الوقت، مكتوبة في أسلوب صادق وروح الدعابة التي هي روب بوكير في كتاب لقراءة الآن وكل ذلك في كثير من الأحيان على الطريق الذي يعطي بعض المنظور والأفكار التي قد تفقد مع مرور الوقت أثناء التداول بفضل Rob.3 الناس وجدوا هذا مفيدة. خطر منخفض استراتيجيات تداول الفوركس كيفية حفظ المال الخاص بك. كل تاجر يبحث عن استراتيجيات تداول العملات الأجنبية منخفضة المخاطر وكيفية توفير المال وزيادة أرباحه ولكن قبل أن تتمكن من البدء البحث، يجب أن تكون واضحا حول المخاطر الخاصة بك ماذا تعني بخطر منخفض وما هو الخطر. تعريف الخطر هو لينة جدا ويكيبيديا يقول احتمال أن العائد الفعلي على الاستثمار سيكون أقل من المتوقع د العودة و إنفستوبيديا هو أكثر ليونة فرصة أن العائد الفعلي الاستثمار سوف تكون مختلفة من المتوقع. لذلك، إذا كنت تستثمر وتتوقع 20 مكاسب وتحصل فقط 15، ثم هو أقل مما كان متوقعا وهذا هو خطر الخاص بك من الواضح لا. بعض القياسات، وحساب الانحراف المعياري للعائدات التاريخية الاستنتاج كلما كان الانحراف المعياري أكثر خطورة في الاستثمار هذا أفضل من الأول، لكنه يحتوي على الماضي والمستقبل يمكن أن تختلف وسوف ننظر نظرة على جميع التوقعات وكيف أنها فشل أستاذي في الجامعة قال التنبؤات صعبة للغاية خاصة عندما يتعلقون بالمستقبل. بالنسبة لي كمتداول الخطر هو ما أنا على استعداد لتخسر مع تجارة واحدة على سبيل المثال أنا أدخل التجارة والخروج، عندما يضرب الموقف خسارة في 100 اعتمادا على عاصمتي قد تكون منخفضة المخاطر 0 1 من عاصمتي أو عالية المخاطر 100 من عاصمتي. لماذا الفوركس لانخفاض المخاطر استراتيجيات. ميزة واحدة من سوق الفوركس هو حاجز دخول منخفض يمكنك البدء في التداول في سوق الفوركس مع أقل رأس المال، وأحيانا فقط 1000 دولار. وعلاوة على ذلك العديد من السماسرة نقدم لك الرافعة المالية مع هذه الرافعة المالية يمكنك بسهولة توسيع حجم التداول الخاص بك. ما هي المتطلبات التي يجب الوفاء بها للاستراتيجيات منخفضة المخاطر. أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى توقف خسارة لاستراتيجيتك عليك أن تعرف في أي خسارة سوف تغلق التجارة الخاصة بك بالنسبة لي هذا هو الخطر الذي تأخذه بسبب الظروف غير المواتية، على سبيل المثال فقدان الاتصال بالإنترنت، الكمبيوتر كسر أو حدث غير متوقع، فقدتك قد تكون أعلى بكثير. النقطة الثانية هي الرافعة المالية التي تأخذها كلما زادت الرافعة المالية، كلما زادت المكاسب المحتملة، ولكن أيضا أعلى وأسرع الخسارة المحتملة لصورة تأثير الرافعة المالية انظر إلى متأرجحة إذا كان لديك أي نفوذ، ثم كلا الساقين متساوية إذا لديك رافعة مالية من 1 10 ثم ساق واحد هو 10 مرات أطول من الآخر في بعض الأحيان يمكنك استخدام رافعة مالية من 1 100 أو حتى 1 400 صورة، التحركات التجارية الخاصة بك 0 25 ضدك ورأس المال الخاص بك في مهب نصيحتي استخدام والرافعة المالية جدا، بعناية فائقة. الميزة الثالثة لديك للبحث عن هو حجم السوق عليك أن تتأكد من أن ما يكفي من المال واللاعب في السوق من أجل تمكينك من الخروج من السوق في أي وقت ومن سيئة، إذا كنت ترغب في بيع ولا أحد يريد شراء انخفاض الأسعار وقطرات وسوف تحصل على ملء سيئة للغاية في نهاية المطاف فقدان المخاطر الخاصة بك هو أعلى بكثير كما أراد أو حتى كما يمكنك تحمل. العنصر الرابع متصلا حجم هو انتشار انتشار هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب هذا هو التكلفة التجارية الرئيسية للسوق النقد الاجنبى وينبغي أن يكون انتشار منخفضة قدر الإمكان يختلف عن وسيط إلى وسيط وسوق إلى السوق أكبر سوق العملات الأجنبية، و زوج أوسد يكون أصغر انتشار كقاعدة عامة، يمكنك أن تقول، كلما كان السوق أصغر كلما انتشرت لمزيد من التفاصيل حول نظرة تكلفة التداول في مقالتي منخفضة التكلفة تداول الأسهم. النقطة الخامسة هي المرة كل سوق الفوركس لديها ساعة التداول الرئيسية الخاصة حجم قمم في هذا الوقت وانتشار يتقلص خارج ساعات التداول الرئيسية يزيد انتشار وبالتالي تكلفة التداول الخاص بك. النقطة الأخيرة هي أحداث مثل الإعلانات من بنك الاحتياطي الفدرالي أو البنوك المركزية الأخرى ولكن أيضا الخطب السياسية الرئيسية أو القرارات يمكن أن تؤثر بشكل كبير على سوق الفوركس في هذا الوقت يتم الخلط بين السوق والثمن يذهب صعودا وهبوطا مثل مجنون ينتشر انتشار وأنت لست قادرا على جعل التجارة منخفضة المخاطر. ما هي مكونات منخفضة المخاطر خطر فوريكس. فقدان سطح المكتب ما يقرب من 1 من رأس المال الخاص بك في التداول. الرافعة المناسبة. ارتفاع حجم التداول Pairs. Trading فقط خلال ساعات التداول الرئيسية. حدث تجنب الحدث مع تأثير هائل على السوق. ما رأيك هل لديك نقاط أخرى في الاعتبار أود أن أعرف ما هي تجاربك هي من فضلك ترك تعليق مشاركات Thank. Related.

No comments:

Post a Comment